القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة توتنهام Vs وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي




 بطاقة المباراة 

توتنهام Vs وست هام يونايتد. 
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 31).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : استاد توتنهام هوتسبر .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : وست هام يونايتد (2-3) توتنهام.

موعد المباراة : 
10:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:15 مساءاً بتوقيت مصر .



 نهاية المباراة 

توتنهام ( 2 - 0 ) وست هام يونايتد

معلومات عن المباراة 


يستضيف فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي اليوم الثلاثاء نظيره وست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزيالممتاز.

كان الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وبعد الكثير من النقاشات حول استئناف المسابقة من عدمها، قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن تعود الانشطة الرياضية التابعة له للحياة مرة أخرى.

المباراة ستكون الثانية للفريقين من بعد استئناف المسابقة، وكلاهما سيسعى لمصالحة الجمهور بعد النتيجة المخيبة للآمال التي سقطا فيها في مباراتهما الأولى.

توتنهام لعب أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ30، وتعادل معه إيجابياً بهدف لمثله، ليصبح رصيده 42 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول الترتيب، ويبتعد عن أخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وهو المركز الرابع الذي يحتله تشيلسي، بفارق 9 نقاط كاملة.

أبرز أرقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي


والأمر كان أسوأ عند وست هام، حيث خسر مباراته الماضية من وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، ليتجد رصيده عند 27 نقطة، يحتل بهم المركز الـ17، بنفس عدد نقاط فريق بورنموث صاحب المركز الـ18، وهو أخر المراكز الهابطة إلى القسم الثاني من الدوري الإنجليزي.

وبشكل عام فنتائج الفريقين الموسم الحالي سيئة للغاية، ومحبطة لآمال جماهيرهم، حيث فاز توتنهام في 11 مباراة فقط، بينما تعادل في 9 مباريات وخر 10 مباريات، أما وست هام فقد فاز في 7 مباريات فقط، بينما تعادل في 6 مباريات وخسر 17 مباراة.

ردود الفعل
التنقل السريع