القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة انتر ميلان Vs نابولي بث مباشر في الدوري الإيطالي




 بطاقة المباراة 



المباراةانتر ميلان Vs نابولي
البطولةالدوري الايطالي (الأسبوع 37)
التوقيت10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
الملعبجوزيبي مياتزا 
قنوات بي ان سبورت HD4+HD1
المعلق عصام الشوالي .                     



 نهاية المباراة 

انتر ميلان ( 2 - 0 ) نابولي

معلومات عن المباراة :


رسمياً.. نابولي يفقد أبرز نجومه ضد إنتر ميلان
 يفقد فريق نابولي خدمات واحد من أبرز نجومه في مباراة الفريق القادمة ضد إنتر ميلان ، ضمن منافسات الدوري الإيطالي في الجولة القادمة.
و يلتقي فريق الجنوب الإيطالي مع النيراتزوري المنتشي بالفوز على جنوى بثلاثية دون رد في ملعب لويجي فيراريس، في لقاء لحساب الأسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الكالتشيو.
دريس ميرتينس يغيب عن نابولي أمام إنتر ميلان
و لن يكون بمقدور المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو ، المدير الفني للبارتينوبي ، الاعتماد على لاعبه البلجيكي دريس ميرتينس في مواجهة كتيبة أنطونيو كونتي.
يأتي ذلك كعقوبة إدارية لتراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل البلجيكي على الإنذار الخامس و ذلك في مباراة فريقه مساء السبت ضد ساسولو في المرحلة 36 من المسابقة.
و يستضيف ملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا اليوم لقاء بين فريقي إنتر ميلان ونادي نابولي وذلك في إطار الإسبوع السابع والثلاثون من الدوري الإيطالي ، نجح إنتر ميلان في إسترجاع المركز الثاني مرة ثانية برصيد 76 نقطة بعد فوزه الأخير علي نادي جنوي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، ويحاول في لقاءاته القادمة تحقيق الإنتصارات للحفاظ علي مركزه بالدوري ، علي الجانب الآخر نادي نابولي يحتل المركز السابع برصيد 59 نقطة من فوز في 17 لقاء وتعادل 8 مباريات وتلقي 11 لقاء هزيمة

ردود الفعل
التنقل السريع