القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر في دوري أبطال أوروبا




 بطاقة المباراة 

برشلونة Vs بايرن ميونخ
البطولة : دوري أبطال أوروبا (ربع نهائي)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+4K
الملعب : ملعب النور
المعلق : حفيظ دراجي

موعد المباراة : 
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
9:00 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

برشلونة ( 2 - 8 ) بايرن ميونخ

معلومات عن المباراة : 

هل يتجرع بايرن ميونخ كأس المر من جديد على يد برشلونة؟


يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيره الإسباني برشلونة مساء الجمعة المقبل ، في ملعب النور، بمدينة لشبونة البرتغالية لحساب مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
الفريق البافاري يتباهى بقوته قبل مواجهة برشلونة و يتعامل مع اللقاء و كأنه أمام فريق من الصف الثاني، اعتماداً على المستويات التي قدمها البارسا في الآونة الأخيرة.
برشلونة قد يقصي البايرن من دوري الأبطال
الإعلامي الإسباني فرانسيسك أجيلار في صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تحدث عن إمكانية وجود استهانة من جانب البايرن بالفريق الكتالوني.
و قال أجيلار عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر أن بايرن ميونخ يبدو أنه فقد ذاكرته ، قبيل مباراة البلوجرانا.
و أوضح أجيلار أن بايرن ميونخ خسر نهائي دوري ابطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي ميونيخ في 2012 بعد الاستخفاف والاستهانة بالفريق اللندني.
و يظن الإعلامي الكتالوني أن تباهي البايرن في الماضي لم ينفعه وقد يندم النادي على عدم تعلم الدرس السابق على يد تشيلسي، بالخسارة أمام الخصم الكتالوني برشلونة.

مانولاس يكشف مفاجأة في تقارير رفض ميسي مصافحته!

سخر المدافع اليوناني، كوستاس مانولاس، لاعب فريق نابولي الإيطالي من التقارير الصحفية التي تحدثت عن رفض ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مصافحته بعد مباراة البارسا و فريق الجنوب الإيطالي مساء السبت في دوري أبطال أوروبا.
و أوضح مانولاس أن كل ما يقال في وسائل الإعلام الإسبانية عن الأمر ليس له أي أساس من الصحة ، مفيداً بأن اليد التي ظهرت في الفيديو ، يد الحكم التركي كونيت شاكير.
مانولاس ينفي رفض ميسي مصافحته
و أظهر الفيديو ميسي و هو يقول لا بإصبعه لشخص يحاول مصافحته ، بعدما صافح بعض لاعبي نابولي، و بطريقة ما ظهر مانولاس بعد إشارة ميسي ما جعل الجمهور يظن أن اليوناني كان المقصود بتلك الحركة.
و اتجه مانولاس إلى حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام ليوضح الأمور و يقول ” لم أر في حياتي لاعب كرة قدم يرتدي ساعة يد”.

صحافة مدريد تتهم التحكيم بمساعدة برشلونة على إقصاء نابولي

اتهمت صحافة مدريد، التحكيم، بمساعدة الغريم التقليدي برشلونة على التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق نابولي الإيطالي.
البارسا نجح في الوصول إلى دور الثمانية بمسابقة التشامبيونزليج بالفوز على فريق الجنوب الإيطالي مساء السبت بثلاثية لهدف في مباراة الإياب ، بعد التعادل في لقاء الذهاب في سان باولو بهدف لكل فريق.
برشلونة يتلقى المساعدة في نظر مدريد
و ترى شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد أن الفار ساعد برشلونة على التأهل على حساب نابولي بعدما احتسب الهدف الأول للبلوجرانا بالرغم من عدم شرعيته.
و تظن الشبكة المدريدية أن الفار كان عليه إلغاء هدف البارسا الذي سجله المدافع الفرنسي كليمو لونجليه في الدقيقة العاشرة بسبب وجود دفعة من اللاعب في ظهر لاعب نابولي.
و وصفت ديفنسا ما فعله لونجليه بأنه عنف واضح و تدخل مقصود ما يعني ضرورة احتساب خطأ ضده، لكن الحكم التركي كونيت شاكير لم يحرك ساكناً، و تأكد من قراره بعد الرجوع للفار.
و يلعب برشلونة في الدور المقبل ضد فريق بايرن ميونخ الألماني في ربع النهائي في مدينة لشبونة البرتغالية مساء الجمعة المقبل.
ردود الفعل
التنقل السريع