القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي بث مباشر فى دوري أبطال أوروبا




 بطاقة المباراة 

بايرن ميونخ Vs تشيلسي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : أليانز أرينا .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (0-3) بايرن ميونخ.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .


 اعلان عن المباراة 



 نهاية المباراة المباراة 

بايرن ميونخ ( 4 - 1 ) تشيلسي

معلومات عن المباراة : 

بايرن ميونخ متخصص في تعذيب أندية لندن.. تشيلسي ضحية جديدة
ستعد نادي بايرن ميونخ الألماني لكتابة فصل جديد من فصول مواجهاته مع أندية العاصمة الإنجليزية لندن حين يستضيف تشيلسي، السبت القادم، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا
ويعتبر بايرن ميونخ من الفرق صاحبة التاريخ الكبير من المواجهات مع الفرق اللندنية، إذ خاض 12 مباراة أمام أرسنال و6 مباريات ضد توتنهام بالإضافة إلى 5 لقاءات مع تشيلسي في البطولات الأوروبية المختلفة، فيما يملك بطل الدوري الألماني سجلًا حافلًا من الانتصارات الكبيرة خلال تلك المباريات وأمام الفرق الثلاثة.
سجل النادي البافاري مع الجانرز، والذي جاء بأكمله في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا، يحمل تفوقًا كبيرًا للألمان إذ فاز في 7 مواجهات وتعادل في مباراتين ولم يخسر سوى 3 مرات فقط، كان آخرهم منذ 5 سنوات. أما المباريات الثلاثة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين، فشهدت اكتساح كامل لبايرن ميونخ بالنتيجة نفسها 5-1.
وبشكل مشابه، يمتلك بايرن ميونخ أفضلية كبيرة في مواجهاته أمام توتنهام، غريم أرسنال في شمال لندن، إذ جمعتهما 6 مواجهات في البطولات الأوروبية، بينها 4 مواجهات في بطولتي كأس أوروبا للأندية أبطال الكؤوس وكأس الاتحاد الأوروبي في الثمانينات، الحقبة التي شهدت فوز الألمان في مباراتين وتعادل الفريقين في مباراة وفوز توتنهام في مباراة واحدة.
وتجددت مواجهات الفريقين هذا الموسم في دور المجموعات بدوري الأبطال بعد قرابة 35 عامًا على الصدام الأخير بينهما، ليثبت البافاري تفوقه مجددًا باكتساح السبيرز في لندن بسباعية مقابل هدفين قبل أن يعيد تكرار الفوز في أليانز أرينا بميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشيلسي ينضم لقائمة ضحايا الهزائم الثقيلة من بايرن ميونخ

صعود بايرن ميونخ إلى دور الـ 16 هذا الموسم شهد اصطدامه بفريق لندني آخر هو تشيلسي، وهو الاستثناء الوحيد بين الأندية اللندنية من ناحية التفوق الكاسح للألمان، إذ يحمل سجل مواجهتهما 5 لقاءات تفوق البافاري في 3 منها مقابل 2 لصالح البلوز، إلا أنه لم يصبح استثناءً من سجل الهزائم الثقيلة للأندية اللندنية أمام العملاق البافاري.
وخاض الفريقان 4 مواجهات في المواسم السابقة لهذا الموسم، إذ التقيا في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2004/2005، لينجح البلوز وقتها في حسم الذهاب على ملعبهم بنتيجة 4-2، قبل أن يخسروا في ألمانيا 2-3، ويتأهلوا رغم الهزيمة إلى نصف النهائي بمجموع اللقائين 6-5.
المواجهتان التاليتان بين الفريقين جاءتا في مباراتين نهائيتين، الأولى كانت نهائي دوري الأبطال موسم 2011-2012، ومرة جديدة نجح تشيلسي في التفوق على الألمان حين تعادل ديديه دروجبا للبلوز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للقاء بعد تقدم توماس مولر لبايرن في الدقيقة 83، ليصل الفريقان إلى ركلات الترجيح ويحسمها الإنجليز بنتيجة 5-4 ليحققوا لقبهم الوحيد في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية.
أما الثانية فكانت في مباراة كأس السوبر الأوروبي موسم 2013-2014، وتكرر السيناريو حين تعادل الفريقان في الوقت الأصلي والإضافي 2-2 ليحتكما لركلات الترجيح، لكن ضربات الحظ انحازت هذه المرة للألمان بنتيجة 7-6، ليرتقي بايرن ميونخ إلى منصة التتويج.
وجاء لقاء الذهاب في دور الـ 16 من دوري الأبطال هذا الموسم ليكن الخامس بينهما على صعيد البطولات الأوروبية، فيما وضع بايرن ميونخ نفسه خلاله في موقع التفوق، سواء في المواجهات المباشرة مع تشيلسي تاريخيًا أو حتى على صعيد الأفضلية في التأهل إلى الدور التالي، بعدما نجح في اكتساح أبناء المدرب فرانك لامبارد بثلاثية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج في قلب لندن ليصبح لقاء العودة مهمة “شبه مستحيلة” سيخوضها للإنجليز، السبت القادم، على أرض أليانز أرينا.
ردود الفعل
التنقل السريع