القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة اشبيلية وانتر ميلان بث مباشر في نهائي الدوري الأوروبي




 بطاقة المباراة 

اشبيلية Vs انتر ميلان
البطولة : الدوري الأوروبي (النهائي)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+4K
الملعب : راين إينرجي ستاديون
المعلق : علي محمد علي

موعد المباراة : 
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
9:00 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

اشبيلية ( 3 - 2 ) انتر ميلان 

.معلومات عن المباراة : 

كونتي يؤكد: إنتر ميلان لا يخشى إشبيلية


  شدد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على أن النيراتزوري لا يخشى إشبيلية الإسباني، قبل مواجهة الفريقين في نهائي الدوري الأوروبي.
ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميلان مع نظيره إشبيلية مساء غد الجمعة، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.
وقال كونتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “كلاعب، لعبت الكثير من النهائيات الأوروبية، لقد فزت لكنني أيضًا خسرت الكثير”.
وأضاف: “يتذكر الناس فقط عندما تفوز، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا، لكني خسرت ثلاثة، في التاريخ، لم يبق إلا الأول، يجب أن يكون لدينا الحماس والوعي للقيام برحلة مهمة ستمنحنا الحماس”.
وتابع: “يجب أن نفخر بأننا وصلنا إلى النهائي بعد 10 سنوات من أخر مرة وصل فيها إنتر، التاريخ يتم كتابته من قبل الفائزين، ونحن نتذكر هؤلاء فقط، هذه دفعة إضافية لتحقيق أقصى استفادة منها”.
وواصل: “قلت في البداية أنني بحاجة إلى الشعور بفرصة 1% فقط لأتمكن من الفوز ببطولة ما، تتزايد هذه النسبة يومًا بعد يوم، وقد أبدت المجموعة دائمًا رغبة كبيرة في العمل”.
وأردف: “في النهاية، استطعنا المنافسة في كل مسابقةـ اعتقد الفتيان دائمًا أنهم قادرون على القيام بعمل جيد وبهذا نمت شجاعتهم،يجب أن نذهب إلى أرض الملعب ونثبت أننا نستحق ذلك، نحن هناك ونستمتع باللحظة”.
واستمر: “سنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير والنادي، كلمة الخوف ليست جزءًا من مفرداتي، فنحن نقدر إشبيلية وتاريخهم ولدينا الاحترام، سنلعب بأفضل طريقة”.
وعن مستقبله مع إنتر ميلان: “على مر السنين، تعلمت أن أعيش اللحظات، والآن أفكر في المؤتمر الصحفي جنبًا إلى جنب مع بطلين مثل دييجو جودين وسمير هاندانوفيتش”.
وختم: “يجب أن نكون هناك غدًا، وسأعيش النهائي، هذا ما تعلمته في حياتي المهنية، أفكر الآن وأعيش بدون ندم”.

مدافع إشبيلية: مستوى لوكاكو مع الإنتر أعلى من فريقنا

أي مستوى واجه الفريق الأندلسي في طريقه لنهائي الدوري الأوروبي إلى الآن.
تقام تلك المباراة المرتقبة في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي مساء يوم الجمعة في مدينة كولن الألمانية بعد تفوق الإنتر وإشبيلية على شاختار ومانشستر يونايتد في نصف النهائي.
قال المدافع الفرنسي صاحب الـ21 عاماً لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم : “لوكاكو هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم..قوي من الناحية البدنية، ولكنه جيد أيضاً عندما تكون الكرة عند قدميه وفي التسديدات القوية، كما أنه يستخدم جسده بشكلٍ جيد للغاية وسريع كذلك”.

كوندي: لوكاكو من أفضل المهاجمين في العالم

استطرد كوندي : “أعتقد أن مستوى لوكاكو مع الإنتر حالياً هو مستوى أعلى من أي شىء آخر واجهناه هذا الموسم ولذلك سنحتاج إلى رفع مستوى لعبتنا”.
قدم المهاجم البلجيكي مستويات ممتازة مع الإنتر كما ان الأرقام تشير إلى أنه حقق رقماً قياسياً بالتسجيل في 10 مباريات متتالية في الدوري الأوروبي.
أطاح إشبيلية المتمرس بقوة على هذه المسابقة بأندية مهمة مثل روما وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ليصل للنهائي السادس في تاريخه ببطولة الدوري الأوروبي.
بينما نجح الإنتر في إعادة النجاحات الأوروبية لنفسه بعد طول غياب، وذلك بعد أن قادهم المدرب كونتي لتحقيق فوز عريض على شاختار دونيتسك في نصف النهائي بخمسة أهداف نظيفة وكان قد أقصى قبل ذلك فرق خيتافي وباير ليفركوزن.
ردود الفعل
التنقل السريع