القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم بث مباشر في الدوري الانجليزي




 بطاقة المباراة 

مانشستر سيتي Vs ليستر سيتي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 3)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD2+4k
الملعب : الاتحاد
المعلق : خالد الحدي 

موعد المباراة : 
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية
5:30 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

مانشستر سيتي ( 2 - 5 ) ليستر سيتي

معلومات عن المباراة : 

يحتضن استاد "الاتحاد" مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي مساء الأحد 27 سبتمبر 2020 في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ويمتلك مانشستر سيتي 3 نقاط في البطولة بالمركز السابع بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بثلاثية لهدف، مع العلم أن المان سيتي تأجلت له مباراة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا لوقت لاحق ويصطدم السيتي بخصم قوي وعنيد في هذه الجولة، لذا سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار للتقدم أكثر على جدول الترتيب ومطارده الكبار على اللقب، رغم معرفته بقوة ليستر ونتائجه المبهرة التي يقدمها حتى الآن في الدوري.


وقص فريق مانشستر سيتي مواجهاته في الموسم الجاري بانتصار مستحق ومثير على وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى للبريميرليج أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا قدموا مباراة ممتازة على الجانب الفني والبدني واستحق الفريق حصد أول ثلاثة نقاط في مسيرته في رحلة البحث عن اللقب من جديد.

ويأمل مانشستر سيتي يأمل في تفادي مقالب الضيوف وتحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة حتى اللقاء النهائي والتتويج بالبطولة للموسم الرابع على التوالي بعدما حصد الفريق اللقب في الثلاثة مواسم السابقة وكان أخرها في العام الماضي بعد فوزه على أستون فيلا بهدفين لهدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد ويمبلي.

وفي المقابل يتصدر ليستر المسابقة برصيد 6 نقاط، ويسعى في هذا اللقاء لتحقيق الفوز من أحل مواصلة حصد النقاط وتربعه على الصدارة، ومنافسه الفرق الكبيرة على اللقب، ليؤكد أنه قادم بقوة نحو حصد الالقاب هذا الموسم وقدم ليستر سيتي حتى اللحظة مستوى رائع ومميز داخل المستطيل الأخضر من نتائج وأداء، ويأمل بأن يواصل في هذا الطريق، أملا بعدم خروج العقبات في وجهه بشكل كبير.

ردود الفعل
التنقل السريع