القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الدنمارك وإنجلترا اليوم بث مباشر في دوري الامم الاوروبية




 بطاقة المباراة 

الدنمارك Vs إنجلترا 
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثانية)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
الملعب : باركن ستاديون
المعلق : علي محمد علي

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهايةالمباراة 

الدنمارك ( 0 - 0 ) إنجلترا 

معلومات عن المباراة : 

تستمر البطولة اليوم حيث تستضيف الدنمارك إنجلترا. لدينا جميع التفاصيل حول كيفية البث المباشر لمباراة الدنمارك ضد إنجلترا عبر الإنترنت بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.
تمكنت إنجلترا بطريقة ما من ترك ريكيافيك بثلاث نقاط في مباراتها الافتتاحية ضد أيسلندا. يبدو أن المباراة ستنتهي بنتيجة 0-0 قبل أن تضع ركلة جزاء رحيم سترلينج فريق الأسود الثلاثة في المقدمة في الدقيقة 91. بعد ذلك بوقت قصير ، على الرغم من ذلك ، مُنحت أيسلندا ركلة جزاء خاصة بها ، لكن بيركير بيارناسون أضاع الهدف.
يتصدر فريق جاريث ساوثجيت الدوري الأول في المجموعة الثانية بعد تلك المباراة الافتتاحية ، على الرغم من أن الفريق سيكون بدون فيل فودن وماسون غرينوود بعد أن كسر الثنائي بروتوكول COVID-19 أثناء وجوده في العاصمة الأيسلندية. تم طرد كايل ووكر أيضًا بسبب مخالفة ثانية قابلة للحجز ، لذا سيغيب عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف.
لم تنجح الدنمارك في تحقيق الفوز في أول مباراة لها في دوري الأمم بهزيمة أمام بلجيكا. سيتطلع رجال Kasper Hjulmand إلى التعافي من تلك الهزيمة من أجل البقاء في سباق في مجموعة متنازع عليها بشدة.
لن يكون الدنماركيون بمثابة مهمة سهلة لإنجلترا مع فريق مليء باللاعبين الموهوبين بما في ذلك كريستيان إريكسن لاعب توتنهام ومارتن بريثويت لاعب برشلونة ومهاجم آر بي لايبزيغ يوسف بولسن. حتى مباراة بلجيكا ، لم يهزم الفريق في آخر 13 مباراة رسمية له ، ويعود تاريخه إلى هزيمته في دور الـ16 لكأس العالم 2018 ضد كرواتيا حيث خسر بركلات الترجيح.
تابع القراءة للحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية الحصول على بث مباشر من الدنمارك ضد إنجلترا بغض النظر عن مكان وجودك في العالم من خلال دليلنا أدناه.

الدنمارك ضد إنجلترا: أين ومتى؟

تقام مباراة دوري الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء بين ديمارك وإنجلترا خلف أبواب مغلقة في ملعب باركين في كوبنهاغن ، الدنمارك ، مع انطلاق المباراة في الساعة 8:45 مساءً بالتوقيت المحلي.
هذا يجعلها الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش في المملكة المتحدة و 2:45 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 11:45 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للناس الأمريكيين الذين يضبطون. إنها 4:45 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا صباح يوم الأربعاء لأولئك الذين يضبطون من أستراليا .

شاهد مباراة الدنمارك وإنجلترا عبر الإنترنت من خارج بلدك

لدينا تفاصيل عن جميع مذيعي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة لرابطة الأمم الأوروبية UEFA في أسفل هذا الدليل. إذا كنت تتطلع إلى مشاهدة مباراة الدنمارك ضد إنجلترا ، ولكنك تجد نفسك بعيدًا عن المنزل ، فستواجه مشكلات عند محاولة بث تغطيتك المحلية عبر الإنترنت من الخارج حيث من المحتمل أن تكون محظورة جغرافيًا.
هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) منقذًا. إنها تسمح لك بتغيير مزود خدمة الإنترنت للكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول تقريبًا إلى مزود آخر في بلدك الأصلي ، مما يتيح لك المشاهدة كما لو كنت هناك.
تعد شبكات VPN سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق وتتمتع بفائدة إضافية تتمثل في منحك طبقة إضافية من الأمان عند تصفح الويب. هناك الكثير من الخيارات ، ونوصي باستخدام ExpressVPN باعتباره الاختيار الأول لدينا نظرًا لسرعته وأمانه وسهولة استخدامه. يمكن استخدامه على مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل والأجهزة (مثل iOS و Android وأجهزة التلفزيون الذكية و Fire TV Stick و Roku ووحدات تحكم الألعاب وما إلى ذلك). اشترك في ExpressVPN الآن واستمتع بخصم 49٪ و 3 أشهر مجانًا مع اشتراك سنوي. أو جربها مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. تبحث عن خيارات أخرى؟ فيما يلي بعض البدائل المعروضة للبيع الآن.

كيفية بث الدنمارك ضد إنجلترا عبر الإنترنت في المملكة المتحدة

تتمتع Sky Sports بتغطية مكثفة لبطولة UEFA Nations League لعام 2020/21 في المملكة المتحدة ، بما في ذلك هولندا ضد إيطاليا والتي تُعرض على قناة Sky Sports Main Event. يمكنك إضافة Sky Sports إلى حزم Sky أو ​​Virgin Media TV الخاصة بك ، أو اختيار Now TV Sky Sports Pass للوصول إلى نفس القنوات إذا قمت بقطع الحبل.

كيفية بث مباراة الدنمارك وإنجلترا عبر الإنترنت في الولايات المتحدة

تمتلك ESPN حقوق البث في UEFA Nations League 2020/21 وتقوم بتقسيم المباريات عبر قنواتها المختلفة وخدمة ESPN +. يتم بث مباراة الدنمارك وإنجلترا على قناة ESPN2 ، لذا ستحتاج إلى الوصول إلى تلك القناة لمشاهدتها مباشرة.
تتضمن خطة Sling’s Orange ESPN و ESPN2 و ESPN3 والتي ستمنحك إمكانية الوصول إلى أيسلندا ضد إنجلترا والعديد من الألعاب الأخرى. يعد Hulu with Live TV خيارًا رائعًا آخر مع ESPN و ESPN2 و ESPNews – على الرغم من عدم توفر ESPN3 هناك. تتميز AT&T Now و YouTube TV أيضًا بـ ESPN و ESPN2 بالإضافة إلى بعض القنوات الرياضية الأخرى التي قد تجعلها خيارات أفضل اعتمادًا على المحتوى الآخر الذي تريد مشاهدته.
ستبث خدمة fuboTV الفائقة البث المباشر من الدنمارك مقابل إنجلترا التي تبثها TUDN.
قد نربح عمولة على المشتريات باستخدام روابطنا. أعرف أكثر.
ردود الفعل
التنقل السريع