القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة فولهام وأرسنال اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي




 بطاقة المباراة 

فولهام Vs آرسنال
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 1)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD2
الملعب : كرافين كوتاج
المعلق : يوسف سيف

موعد المباراة : 
2:30 مساءً بتوقيت السعودية
1:30 مساءً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

فولهام ( 0 - 1 ) آرسنال


معلومات عن المباراة : 

يحل فريق آرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره فولهام يوم السبت 12 سبتمبر 2020 على ملعب "كرافين كوتاج" وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.
ويدخل آرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز بمعنويات مرتفعة بعدما حقق لقبين الأول كأس الاتحاد الإنجليزي عندما نجح في الفوز على تشيلسي بهدفين لهدف والثاني كأس الدرع الخيرية بعدما تفوق على ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.
وأنهت كتيبة المدفعجية الموسم الماضي بالدوري في المركز الثامن برصيد 56 نقطة وتأهل إلى الدوري الأوروبي، بعدما حقق لقب الكأس، وتريد هذا الموسم المنافسة بكل قوة على البريمياليج ويسير آرسنال مع المدير الفني الشاب الإسباني ميكل أرتيتا بخطى ثابتة ومستوى مميز، ويسعى هذا الموسم إلى مواصلة العروض القوية والمنافسة على اللقب بكل قوة، ويكون ندا قويا لجميع منافسيه لذا سيدخل هذا اللقاء وهدفه تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك.

ويبدأ أرسنال الدوري الإنجليزي المُمتاز بمعنويات مُرتفعة بعد ما حقق لقبين الموسم الماضي تحت قيادة ميكيل أرتيتا، اللقب الأول كأس الاتحاد الإنجليزي، واللقب الثاني كأس الدرع الخيرية وتواجه الفريقين في 28 مباراة في الدوري الإنجليزي، فاز أرسنال في 20 مباراة، بينما حسم فولهام لصالحه 3 مباريات وخيم التعادل بينهم على 5 مباريات.
في المقابل، عاد فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعدما أنهى دوري البطولة الإنجليزية في المركز الرابع برصيد 81 نقطة واصطدم فولهام منذ البداية مع آرسنال القوي، لكن سيدخل الفريق المباراة بقتالية عالية لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل المنافسة على البقاء في البطولة ورفضه بأن يكون ضيف شرف، بل منافس شرس.
ردود الفعل
التنقل السريع