القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم بث مباشر في الدوري الانجليزي







 بطاقة المباراة 

وولفرهامبتون Vs مانشستر سيتي
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 2)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD2
الملعب : مولينيو
المعلق : حفيظ دراجي

موعد المباراة : 
10:15 مساءاً بتوقيت السعودية
9:15 مساءاً بتوقيت مصر


 نهاية المباراة 

ولفرهامبتون ( 1 - 3 ) سيتي

معلومات عن المباراة : 

يدخل مانشستر سيتي الموسم الجديد مساء الإثنين 21 سبتمبر 2020 في أول مواجهة له أمام ولفرهامبتون على ملعب "مولينيو" في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي تأجلت له مباراة في الجولة الأولى من افتتاح الموسو الجديد التي كانت أما أستون فيلا لوقت لاحق ويستعد مانشستر سيتي مغامرته للموسم الجديد بآمال كبيرة لدى جمهوره ويريد أن يدخل في كفاح جديد من أجل استعادة الالقاب التي لم يحقق سوى كأس الرابطة الإنجليزية الموسم المنصرم.


ويأمل جماهير السيتزين بأن يحقق الفريق بقيادة المدير الفني ببب جواريولا الانتصار والالقاب هذا الموسم والعودة إلى الصراع الأوروبي بكل قوة متمنين أن يكون منافسا شرسا على لقب الدوري والعمل على تجريد ليفربول منه وأنهى السيتي الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 81 نقطة بفارق كبير عن البطل ليفربول الذي في جعبته 99 نقطة وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لهذا العام، ولكن هذا الموسم سيدخل بكل قوة ولا يريد الانكسار بل يرغب في احداث نهضة كبيرة.


وتأكد بشكل نهائي غياب الثنائي سيرجيو أجويرو والمدافع إيمريك لابورت عن مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين المقبل وغاب أجويرو عن مباريات فريقه الأخيرة الموسم الماضي بعد خضوعه لجراحة في الركبة ولم يعد من وقتها لتدريبات الفريق الأول.


وقال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي إن النجم الجزائري رياض محرز عاد إلى الفريق بعد تعافيه من إصابة بفيروس كورونا لكن المدافع لابورت لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت قبل العودة للمباريات بعد أن أصيب بالعدوى في وقت سابق هذا الشهر وأضاف خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة سيتي الافتتاحية في الدوري هذا الموسم: "لم يخض أغويرو أي مران مع الفريق حتى الآن، بينما عاد رياض قبل ثلاثة أو أربعة أيام ويتدرب مع الفريق، كما عاد إيمريك لأول مرة اليوم محرز جاهز لمباراة وولفرهامبتون بينما يحتاج لابورت لبعض الوقت".

في المقابل يدخل وولفرهامبتون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في الاختبار الأول له بالموسم الجديد وحصد أول 3 نقاط من أنياب شيفيلد يونايتد وبهذه المواجهة سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ليواصل من خلالها طريقة في الدوري.

ردود الفعل
التنقل السريع