القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم بث مباشر في دوري أبطال آسيا





 بطاقة المباراة 

النصر Vs بيرسبوليس
البطولة : دوري أبطال آسيا (نصف نهائي)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 + يوتيوب الإتحاد الآسيوي + الكأس HD3
الملعب : استاد جاسم بن حمد
المعلقين : عصام الشوالي (beIN) + عبدالله الحربي (يوتيوب) + خليل البلوشي (الكأس)

موعد المباراة : 
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
5:00 مساءاً بتوقيت مصر

 شاهد المباراة 



موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

يحتضن استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد مباراة قوية تجمع بين النصر السعودي ونظيره بيرسبوليس الإيراني وذلك مساء السبت 3 أكتوبر 2020 في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في قطر حتى هذا الدور لمنطقة غرب آسيا.


النصر الذي يقدم أداء قوي جدا في البطولة، وصل لهذا الدور بعدما انتصر على شقيقة الأهلي السعودي بهدفين دون رد بكل جدارة واستحقاق ويأمل العالمي يأمل بأن يواصل مسلسل الانتصارات والأداء القوي والخروج من هذا اللقاء بتحقيق الانتصار من أجل العبور إلى دور النهائي للمسابقة الأغلى في القارة الأسيوية.


وأصبح العالمي هو الممثل الوحيد للسعودية بعد أن أقصى الأهلي من ربع النهائي بالفوز 2/0 وفاز على التعاون في دور 16 بهدفٍ نظيف، وبعد استبعاد الهلال بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه قبل مباراة شباب الأهلي دبي في دور المجموعات ووقع النصر  في مجموعة قوية في دوري أبطال آسيا ضمت أندية السد وسباهان الإيراني والعين الإماراتي ونجح في التأهل بعد أن استحوذ على صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة.


لا توجد غيابات في صفوف نادي النصر سواءً للإصابة أو الإيقافةوسيكون الفريق جاهز لمهمة الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا 2020 ومن المتوقع أن يبدأ فيتوريا ببراد جونز في حراسة المرمى الغنام ومايكون ومادو وخميس في الدفاع، الخيبري والصليهم كمحوري وسط، وسيكون حمد الله المهاجم الوحيد وخلفه مارتينيز وعسيري والغنام.


وفي المقابل تأهل بيرسبوليس إلى دور نصف النهائي بعد الفوز الثمين والمستحق على باختاكور بهدفين دون رد الفريق الإيراني الذي يقدم مستوى مميز أيضا وعاد سريعا إلى الواجهة بعدما كان يعاني بدور المجموعات أول جولتين ولكن عدل من مستواه وقام بترتيب الصفوف بشكل جيد، ووصل لهذا الدور بكل قوة، ويعلم قوة الخصم لكن يرغب بأن يقاتل لتحقيق الانتصار والعبور للنهائي.


ردود الفعل
التنقل السريع