القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر اليوم بتاريخ 21-10-2020 فى دوري أبطال أوروبا


مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21 ...www.youtube.com › embed قبل 3 ساعات — Ostora Football 96 HD. 23 subscribers. Subscribe · مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا.  مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21 ...www.youtube.com › watch فيديو عن مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر اليوم بتاريخ 21-10-2020 فى دوري أبطال أوروبا 1:22 Click here to visit our frequently asked questions about HTML5 video. Switch camera. Share. Include playlist ... قبل 3 ساعات · تم التحديث بواسطة Ostora Football 96 HD  مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21 ...www.kooora4live.tv › matches › مشاهدة-مباراة-أياكس-أمس... قبل 13 ساعة — مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا. ... ليفربول. عصام الشوالي دوري ابطال اوروبا بي ان سبورت 1.  مشاهدة مباراة ليفربول ضد أياكس امستردام بث مباشر 21-10 ...www.egysport.net › بث مباشر › ايجي ناو بث مباشر قبل ساعتين (2) — مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس امستردام بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 دوري ... أياكس امستردام بث مباشر اليوم 21-10-2020 دوري ابطال اوروبا ايجي ناو.  مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21 ...new.livekoora.online › دوري أبطال أوروبا قبل 9 ساعات — مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 في ... لاين في حساب الجولة الاولى من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021/2020 ... بث مباشر كورة اون لاين يلعب فريق الليفر اليوم المباراة خارج ملعبة امام نادي ...  بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري ...sahifasport.com › بث مباشر قبل 10 ساعات — مشاهدة مباراة ليفربول ضد أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا. ... مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا ... لمشاهدة أياكس أمستردام ضد ليفربول مساء اليوم الأربعاء 2020-10-21 برسم ... أهمّ الأخبار  موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة كورة 365·قبل 17 ساعة  موعد مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة Goal.com·قبل يوم واحد عرض الكل  مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21 ...www.yallashootextra.live › match › مشاهدة-مباراة-أياكس-أ... قبل 7 ساعات — مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 في دوري أبطال أوروبا · مشاهدة مباراة ميتييلاند وأتلانتا ... مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر ... اياكس. دوري أبطال أوروبا عصام الشوالي بي ان سبورت 1. بث الرئيسي ...  مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام بث مباشر رابط يلا ...www1.yalla-shoot-new.com › أياكس قبل 13 ساعة — ... مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس أمستردام ajax amsterdam vs liverpool بث ... vs liverpool بث مباشر اليوم بتاريخ 21-10-2020 في دوري أبطال أوروبا ...  مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر مشاهدة-مباراة-أياكس-أمستردام-... ليفربول. عصام الشوالي دوري ابطال اوروبا . مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وليفربول بث مباشر بتاريخ 21-10-2020 دوري أبطال أوروبا. مباريات · مشاهدة مباراة أياكس  بث مباشر مباريات اليوم



 بطاقة المباراة 

أياكس أمستردام Vs ليفربول
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
الملعب : أمستردام أرينا
المعلق : عصام الشوالي

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
9:00 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

أياكس ( 0 - 1 ) ليفربول


معلومات عن المباراة : 

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا على أياكس أمستردام الهولندي مساء الأربعاء 21 أكتوبر 2020 على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في إطار منافسات افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ووقع نادي ليفربول في المجموعة 4 حسب ما جاءت القرعة بجانب كل من أتلانتا وأياكس وميتييلاند الدنماركي وخرج ليفربول الذي توج بطل للنسخة قبل الماضية من دوري الابطال بدور الـ 16 على يد أتلتيكو مدريد برباعية مقابل ثلاثة من مجموع المباراتين ذهابا وإيابا ويدخل ليفربول هذه المواجهة بكل قوة باحثا عن تحقيق أول انتصار ليعطي انطباع بأنه قادم بكل قوة للمنافسة على تحقيق اللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج، وتقديم كل ما لديه ليصل إليها مرة أخرى.

وكانت آخر مباريات ليفربول في الدوري أمام نادي إيفرتون صاحب المركز الأول في الجدول حتى الآن برصيد 13 نقطة وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2/2 المباراة التي أصيب فيها اللاعب الهولندي "فيرجيل فان دايك" في الركبة وأعلن النادي عن حاجته إلى إجراء جراحة بعدما تعرض لتدخل عنيف مع "جوردان بيكفورد" حارس إيفرتون.

وفي المقابل لم ينجح أياكس أمستردام في عبور دور المجموعات في البطولة الماضية وخرج من نفس هذا الدور بالمركز الثالث في مجموعته ويتأهل إلى الدوري الأوروبي ويبحث الفريق الهولندي عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الذي يدرك بأنه صعب وسيقابل خصم عنيد وقوي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ولكن أياكس سيقاتل هو الآخر متمنيا بحصد النقاط وتقديم مباراة تليق به.

ردود الفعل
التنقل السريع