القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية بث مباشر اليوم فى دوري أبطال أوروبا


بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال ...mercatoday.com › ... › مباريات اليوم قبل 57 دقيقة — يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “تشيلسي وإشبيلية” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 20-10-2020 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في ...  بث مباشر | شاهد تشيلسي وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا ...mercatoday.com › ... › مباريات اليوم قبل 54 دقيقة — يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمباراة “تشيلسي وإشبيلية” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 20-10-2020 ضمن الجولة الأولى من دور ...  مشاهدة مباراة تشيلسي وإشبيلية بث مباشر اليوم 20/10/2020 ...new.yalla-shoot-7sry.com › بث مباشر قبل 18 دقيقة — البث المباشر لمباراة تشيلسي واشبيلية يلا شوت نقل ... بث مباشر مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم في دوري الأبطال علي قناة beIN Sports 2. بث مباشر. مشاهدة مباراة تشيلسي وإشبيلية بث مباشر اليوم 20/10/2020 دوري أبطال اوروبا. الثلاثاء، ٢٠ أكتوبر تشيلسي ضد اشبيلية  مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية بث مباشر اليوم 20-10-2020 ...sport.yalla-shoot.today › بث مباشر قبل 18 ساعة — مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية بث مباشر اليوم 20-10-2020 في دوري ابطال اوروبا. آخر تحديث : منذ 2020-10-19T21:49:00+02:00.  HD | مشاهدة مباراة تشيلسي وإشبيلية بث مباشر اليوم دوري ...goalarab.com › البطولات › دوري أبطال أوروبا قبل 15 ساعة — يلتقي فريقي تشيلسي وإشبيلية اليوم، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، يستضيف اليوم ملعب ستامفورد بريدج معقل ...  مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية بث مباشر اليوم 20-10-2020 ...new.yallashoot-news.com › 2020/10 › chelsea-vs-sevilla قبل 13 ساعة — يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم ،يبدأ فريق تشيلسي مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمباراة قوية وذلك ...  مشاهدة مباراة تشيلسي وأشبيلية بث مباشر دوري أبطال أوروبا ...www.koraon.com › مباريات اليوم قبل 4 ساعات — يستضيف ستاد ستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي وأشبيلية، والتي تقام ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم ...  مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية بث مباشر اليوم 20-10 ... - ...9baya.net › تشيلسي-واشبيلية-بث-مباشر-اليوم قبل 12 ساعة — مشاهدة مباراة تشيلسي واشبيلية بث مباشر اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره إشبيلية الإسباني.  مشاهدة مباراة تشيلسي وإشبيلية بث مباشر اليوم 20/10/2020 ...www.misrdy.com › chelsea-vs-sevilla قبل ساعتين (2) — يستعد البلوز تشيلسي لمواجهة قوية في المباراة الإفتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة حامل لقب الدوري الأوروبي نادي إشبيلية الإسباني



 بطاقة المباراة 

تشيلسي Vs اشبيلية
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة الأولى)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
الملعب : ستامفورد بريدج
المعلق : علي محمد علي

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
9:00 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 


تشيلسي ( 0 - 0 ) اشبيلية

معلومات عن المباراة : 

يلعب فريقي “تشيلسي” الإنجليزي و”إشبيلية” الإسباني لحساب المجموعة الخامسة والتي تضم “رين” الفرنسي و”كراسنودار” الروسي.

ويدخل “تشيلسي” المباراة وهو في حالة لا يحسد عليها، حيث ضيع فوزًا سهلاً امام “ساوثامبتون” في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تعادل بنتيجة (3-3) ليزداد العبء على مدربهم “فرانك لامبارد” الذي تعرض لانتقادات عديدة بسبب الاداء السيء وتراجع نتائج الفريق رغم التعاقدات القوية التي أبرمها في سوق الانتقالات الصيفي المنصرف.

وبخلاف تخبط الفريق في الدوري الإنجليزي، سيستهدف تشيلسي عبور دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على التوالي خلال مشاركاته في المسابقة، ومع ذلك، فقد حقق البلوز الفوز في مباراة واحدة من آخر سبع مباريات خاضها على أرضه في البطولة القارية.

في المقابل سيسعى بطل الدوري الأوروبي “إشبيلية” في الظهور بشكل مشرف خلال مشاركته الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في العقد الماضي، ووصل الفريق الأندلسي إلى الأدوار الإقصائية مرتين في 2016/17 و2017/18.

وبحساب مباريات إشبيلية في الدوري الأوروبي التي أقيمت على ملاعب محايدة وبدايته في الدوري الإسباني هذا الموسم، فإنه سيكون قد اكمل 9 مباريات بدون هزيمة قبل ان يتلقى الخسارة في الجولة الماضية في الليجا على يد فريق “غرناطة”.

ردود الفعل
التنقل السريع