القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر اليوم فى دوري الأمم الأوروبية





 بطاقة المباراة 

اسبانيا Vs سويسرا
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثالثة)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو
المعلق : يوسف سيف

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

اسبانيا ( 1 - 0 ) سويسرا

معلومات عن المباراة : 

يستضيف منتخب إسبانيا  نظيره منتخب سويسرا مساء السبت 10 أكتوبر 2020 في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية علي ملعب "أسبانيا".


ويسعي منتخب إسبانيا من أجل الفوز بتلك المباراة من أجل التأهل للدور المقبل فهو أول المجموعة A4 ويسعى للتأهل متصدرا مجموعته وقرر المدرب لويس إنريكي الدفع بسيرجيو راموس بحلول الدقيقة 81 من عمر المباراة وكاد أن يسجل هدفاً عند الدقيقة 89 من كرة رأسية لكنها مرت بجوار القائمة في نهاية المطاف.


 وأصبح سيرجيو راموس أكثر لاعبا في التاريخ يتواجد على أرض الملعب بقميص منتخب إسبانيا محطما الرقم القياسي المسجل باسم اسطورة النادي أيضاً ايكر كاسياس وكان راموس قد أصبح أكثر لاعباً خوضا للمباريات في تاريخ اللاروخا منذ عدة أشهر حيث خاض لغاية الآن 173 مباراة دولية بينما يحتل كاسياس المركز الثاني برصيد 167 مباراة دولية.


وأكد الاتحاد السويسري أن نتيجة فحص الجناح شيردان شاكيري جاءت سلبية لفيروس كورونا بعد يومين من نتيجة إيجابية لاختباره الأول يسافر شاكيري مع تشكيلة سويسرا إلى إسبانيا لخوض مباراة في دوري الأمم رغم أن الاتحاد الأوروبي يجب أن يقرر ما إذا كان بوسعه المشاركة في المباراة.


وأضاف الاتحاد السويسري: "مدافع بروسيا دورتموند مانويل أكانغي، يخضع للعزل، لكن لم تظهر عليه أي أعراض بعد أن جاءت نتيجة فحصه إيجابية ويحل المنتخب السويسري الذي خسر 2/1 على أرضه أمام كرواتيا وديا يوم الأربعاء الماضي ضيفا على المانيا في مباراة أخرى بدوري الأمم في 13 أكتوبر

ردود الفعل
التنقل السريع