القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة سويسرا واسبانيا بث مباشر اليوم بتاريخ 14-11-2020 فى دوري الأمم الأوروبية




 بطاقة المباراة 

سويسرا Vs اسبانيا
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الخامسة)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
الملعب : سانت جاكوب بارك (أرضية بازل)
المعلق : محمد بركات

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية
9:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

سويسرا ( 1 - 1 ) اسبانيا

معلومات عن المباراة : 

يلتقي منتخب إسبانيا نظيره سويسرا مساء يوم السبت 14 نوفمبر، على ملعب سانت ياكوب بارك، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من المجموعة الرابعة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية بنسختها الثانية.


ويتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب سويسرا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

وخاض المنتخب الإسباني مباراة ودية استعدادًا لهذا اللقاء أمام هولندا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الماتدور الإسباني يواصل استعداداته لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي، من أجل مواصلة تحقيق الانتصار ولا بديل عن ذلك بالنسبة له، من أجل عدم التنازل عن الصدارة والبقاء متمسكًا بها من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

بينما سويسرا يعاني الويلات وسيحاول تدارك الموقف وتعديل الأخطاء التي وقع بها في المباريات السابقة، لعدم تكرارها، ودخول هذا اللقاء بقوة أملاً بأم يحقق نتيجة إيجابية تشفع له وتعطيه بصيص من الأمل للمنافسة.

بث مباشر مباراة ألمانيا و سويسرا,مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر اليوم,مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر,مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر الدوري الاسباني,مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر يلا شوت,مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا بث مباشر بتاريخ 23-06-2020 الدوري الاسباني,دوري الأمم الأوروبية,بث مباشر,مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا,بث مباشر مباراة اسبانيا اليوم,بث مباشر مباراة اسبانيا و سويسرا,مباراة اسبانيا اليوم,مباريات اليوم,مشاهدة مباراة اسبانيا اليوم,مباراة المانيا و سويسرا بث مباشر
ردود الفعل
التنقل السريع