القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم بتاريخ 04-11-2020 فى دوري أبطال أفريقيا



 بطاقة المباراة 

الزمالك Vs الرجاء
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي) (مباراة اياب)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7
الملعب : ستاد القاهرة الدولي
المعلق : رؤوف خليف
نتيجة مباراة الذهاب : الرجاء الرياضي (0-1) الزمالك

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
9:00 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

الزمالك ( 3 - 1 ) الرجاء

معلومات عن المباراة : 

يستضيف "استاد القاهرة الدولي" مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي المغربي مساء الأربعاء 4 نوفمبر 2020 ضمن مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وحسم نادي الزمالك من موقعة مباراة الذهاب في المغرب أمام الرجاء بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لتشتعل مباراة الإياب أكثر في القاهرة ويستعد الزمالك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي بعيدا عن أي ضغوطات قد تؤثر عليه بالسلب وأن هذه المباراة مهمة للغاية للأبيض من أجل محاولة حسمها والعبور إلى النهائي.

ويدرك نادي الزمالك صعوبة الخصم وهو على أتم الجاهزية لهذه المباراة واستعاد معظم عناصره الأساسية، لذا سيكون حذرا من لدغات الرجاء ومحاولة مجاراة المباراة على الرتم الذي يرغب به الفريق المصري من أجل قطع تذكرة العبور الثاني للنهائي لملاقاة الأهلي.

وفي الجانب الأخر يدخل الرجاء بظروف مختلفة عن الزمالك حيث ينقص لاعبي الفريق بعض من اللياقة البدنية بسبب إصابة ما يقارب 16 لاعب منهم بفيروس كورونا السبب وراء تأجيل اللقاء ليوم 4 نوفمبر وعدم ممارسة تدريباتهم بشكل كبير ولكن سيحاولون التغلب على هذا النقص بالروح الجماعية والقتال داخل المستطيل الأخضر.

وسيكون الرجاء في هذا اللقاء سيكون بكامل الصفوف ولا شيء أمامه ليخسره لذا سيقاتل بكل قوة وشراسة على أرض مصر من أجل محاولة استعادة كبرياء الفريق وخطف الانتصار للعبور إلى دور النهائي أمام الطرف الأول الأهلي المصري.



الزمالك.الرجاء المغربى.بث مباشر.دورى ابطال أفريقيا.مصر.المغرب.استاد القاهرة.بين سبورت.نهائى افريقيا.الرجاء الرياضي.الدورى المصرى.الدورى المغربى.عصام الشوالي.مباراة الزمالك والرجاء اليوم.رؤوف خليف
ردود الفعل
التنقل السريع