القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر بتاريخ اليوم فى دوري أبطال أوروبا




 بطاقة المباراة 

ريال مدريد Vs أتلانتا.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : أتلانتا (0-1) ريال مدريد.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

 نهاية المباراة 


معلومات عن المباراة : 

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


يستضيف ملعب ملعب جيويس قمة إسبانية إيطالية تجمع بين ريال مدريد وأتلانتا، ضمن فعاليات ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الأربعاء 24 فبراير 2021.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا، عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.
قدم ريال مدريد نتائج إيجابية في مرحلة المجموعات جعلته يصل لهذا الدور وهو على متربعاً على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

يسعى الريال للعودة لمنصة التتويج بالمسابقة التي حظي بالتتويج بها كأثر فريق أوروبي 13 مرة في تاريخه، لذا عليه تقديم مستوى مميز في قادم المباريات إذا ما أراد الوصول لمبتغاه، من خلال الاستمرار بنغمة الانتصارات التي تجعله يقترب أكثر من تحقيق أهدافه.

على الصعيد الآخر، نجح أتلانتا بالحصول على المركز الثاني في المجموعة الرابعة وفي جعبته 11 نقطة، لينتقل لهذا الدور المهم الذي سيواجه به فريق قوي على دراية كاملة بالكأس ذات الأذنين.

ويتطلع الفريق الإيطالي لخطف الثلاث نقاط قبل موقع الإياب للضغط أكثر على الخصم من خلال التركيز العالي أمام الريال، ليتأهل للدور الربع نهائي لمقارعة الفرق الكبيرة على حمل اللقب.

موعد مباراة أتلانتا وريال مدريد
موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وأتلانتا بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

غياب 9 نجوم عن قائمة ريـال مدريد لمباراة أتلانتا بدوري أبطال أوروبا

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن قائمة الفريق المسافرة إلى إيطاليا لمواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن النهائي على ملعب جيويس.

ولا يزال الفريق الإسباني، يُعاني من مشكلة الغيابات، ويفتقد الفريق العديد من عناصره الأساسية بتلك المباراة، مثل المدافع والقائد سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدير ميليتاو، ومارسيلو دا سيلفا، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، ورودريجو، بالإضافة إلى الثنائي إيدين هازارد، وكريم بنزيما.

وجاءت قائمة الريال كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب.

الدفاع: فاران، ناتشو، ميندي، شوست، ميجيل.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو.

الهجوم: أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس، ماريانو، هوجو دورو.

تعثر فريق برشلونة الاسباني بتعادله مع ضيفه قادش بهدف لمثله أمس الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة  الدوري الإسباني "الليجا".

وعلى الرغم من تقدم الفريق الكتالوني بهدف بأقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، إلا أن قادش عادل النتيجة بذات الطريقة بهدف سجله أليكس فيرنانديز في الدقيقة 89.

بعد تعادله مع قادش.. تعرف على ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني، بهذه النتيجة، عزز البارسا تواجده في المركز الثالث بوصوله للنقطة 47، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الـ14.

وأصبح فريق برشلونة الإسبانى، مهددا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي ، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل مع ضيفه قادش.

ويتفوق برشلونة بفارق نقطتين فقط على إشبيلية صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وحال فوز الفريق الأندلسى على أوساسونا في نفس الجولة مساء اليوم الاثنين، سيتخطى الفريق الكتالوني ويتقدم للمركز الثالث بالليجا.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.

 ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نيوفو جيوسي زوربيلا".

ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد وانتر ميلان,ريال مدريد بث مباشر,ريال مدريد مباشر,مشاهدة مباراة أتلانتا وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 24,مباراة ريال مدريد القادمة,مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر في دوري ابطال أوروبا,مباراة ريال مدريد اليوم,موعد مباراة ريال مدريد,أخبار ريال مدريد اليوم,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,اخبار ريال مدريد,بث مباشر الريال والانتر دوري ابطال اوروبا اليوم,بث مباشر مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم,مباريات اليوم بث مباشر
ريال مدريد,مشاهدة مباراة أتلانتا وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 24,بث مباشر مباراة دوري ابطال اوروبا,بث مباشر مباراة دوري ابطال اوروبا اليوم,بث مباشر مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا,بث مباشر مباراة برشلونة اليوم دوري ابطال اوروبا,ريال مدريد بث مباشر,مباراة يوفنتوس ليون دوري ابطال اوروبا بث مباشر,بث مباشر مباراة برشلونة ونابولي دوري ابطال اوروبا,بث مباشر مباراة دوري الأبطال,مباراة ريال مدريد وانتر ميلان,بث مباشر مباراة دوري الابطال,دوري ابطال اوروبا,مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم
ريال مدريد,مشاهدة مباراة ريال مدريد,دوري أبطال أوروبا,بث مباشر,مشاهدة مباراة ريال مدريد و جالطة سراي بث مباشر دوري أبطال أوروبا 6/11/2019,بث مباشر،مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان، دوري أبطال أوروبا,بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد,بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد وانتر ميلان,بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم,بث مباشر لمباراة ريال مدريد وجالطة سراي,بث مباشر مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم,بث مباشر الريال والانتر دوري ابطال اوروبا اليوم
ردود الفعل
التنقل السريع