القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ايطاليا والبوسنة والهرسك بث مباشر في دوري الامم الاوروبية




 بطاقة المباراة 

ايطاليا Vs البوسنة والهرسك
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الأولى)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
الملعب : أرتيميو فرانكي
المعلق : عصام الشوالي

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

ايطاليا ( 1 - 1 ) البوسنة

معلومات عن المباراة : 

يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب البوسنة والهرسك مساء الجمعة 4 أغسطس 2020 على ملعب "أرتيميو فرانتشي" في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية.
وفي النسخة الماضية 2018/2019م بكأس الأمم لم تتمكن إيطاليا التأهل من دور المجموعات التي تأهلت آنذاك البرتغال برصيد 8 نقاط بنفس المجموعة ووصلت للنهائي وحصدت اللقب، أما الإيطاليان كان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط والثالث بولندا نقطتين.
ويدخل الأتزوري النسخة الحالية بكل قوة من أجل محاولة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ويسعى في هذا اللقاء القتال لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاثة نقاط تعطيه أفضليه ليتصدر المجموعة رغم صعوبتها بينما البوسنة والهرسك قدم مستوى مميز في النسخة الماضية وتأهل من مجموعته التي كانت تضم النمسا وإيرلندا الشمالية برصيد 10 نقاط ولكن لم ينجح في اجتياز الدوريات للعبور إلى نصف النهائي.

المنتخب البوسني لا يخشى الإيطاليان لأنه يعلم من أين تأكل الكتف وسيقاتل من أجل خطف الفوز وتحقيق أول 3 نقاط له أو الخروج بنتيجة إيجابية تعطيه أمال التأهل من هذه المجموعة القوية وتضم المجموعة الأولى في المستوى الأول مع إيطاليا والبوسنة والهرسك منتخبي هولندا وبولندا والكل يصارع من أجل تأهل أحدهما.وتسببت جائحة فيروس كورونا في توقف الأنشطة الرياضية في جميع البلاد لفترة ولكنها عادت من جديد، وكانت البداية في المانيا عندما قررت رابطة الدوري استكمال الدوري الالماني في ظل انتشار الجائحة، واستطاعت ببروتوكول طبي صارم أن تفرض الانضباط على الأندية وتم استكمال المسابقة دون أزمات.
وتبع المانيا العديد من البلاد وهي إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، حيث تم استئناف كافة مباريات الدوري في هذه البلاد وأعنوا عن أبطالهم خلال الفترة الماضية كما قام الاتحاد الأوروبي بإنقاذ ما يمكن إنقاذه، واستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بنظام التجمع في البرتغال والمانيا على الترتيب وبالفعل خرجت البطولة بشكل مميز للغاية.
واستطاع بايرن ميونيخ أن يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل بينما استطاع إشبيلية أن يتوج ببطولة الدوري الأوروبي بعدما تغلب على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليلتقي الفريقان في مباراة السوبر الأوروبي.


ردود الفعل
التنقل السريع