القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة هولندا Vs بولندا بث مباشر في دوري الامم الاوروبيه




 بطاقة المباراة 

هولندا Vs بولندا
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الأولى)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
الملعب : أمستردام أرينا (أرضية أياكس أمستردام) 
المعلق : علي محمد علي

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

هولندا ( 1 - 0 ) بولندا

معلومات عن المباراة : 

يستقبل المنتخب الهولندي نظيره المنتخب البولندي مساء الجمعة 4 سبتمبر 2020 على ملعب "أمستردام أرينا" في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية النسخة الثانية 2020/2021.
وكان منتخب هولندا قد وصل في النسخة الأولى من المسابقة 2018/2019 إلى النهائي ولكن لم ينجح في التتويج باللقب الذي توج به وقتها المنتخب البرتغالي بعدما تفوق على البرتقالي بهدف دون رد وتدخل الطواحين الهولندية هذه النسخة بكل قوة من أجل تعويض الحسرة التي تلقتها في النسخة الماضية، وتريد بأن تصل إلى الأدوار المتقدمة وبل لنهائي البطولة وترغب في حصد اللقب ولكن هذا يحتاج عزيمة وإصرار وتركيز عالي.


وستحاول هولندا في أول مباراة لها في البطولة لملمه الأوراق وترتيب الصفوف لفرض سيطرتها على الخصم وتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء كامله، لشحن معنويات اللاعبين أكثر نحو هدفهم المنشود وسيتولى المدرب المساعد دوايت لوديويجيس مسؤولية المنتخب الأول بشكل مؤقت بعد أن رحل رونالد كومان عن تدريب الفريق ليتولى المسؤولية في برشلونة الإسباني وسيحاول إعطاء دفعة معنوية للاعبين بعد رحيل كومان.
بينما بولندا تعلم قوة الخصم وصعوبة المجموعة التي وقعت فيها، لكن ستقاتل في افتتاح دور المجموعات بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام هولندا والعمل على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط وتقديم مستوى مميز في البطولة وتضم المجموعة الأولى في المستوى الأول مع هولندا وبولندا منتخبي إيطاليا والبوسنة والهرسك.

ماكس 
وتسببت جائحة فيروس كورونا في توقف الأنشطة الرياضية في جميع البلاد لفترة، ولكنها عادت من جديد، وكانت البداية في المانيا عندما قررت رابطة الدوري استكمال الدوري الالماني في ظل انتشار الجائحة، واستطاعت ببروتوكول طبي صارم أن تفرض الانضباط على الأندية وتم استكمال المسابقة دون أزمات كما قام الاتحاد الأوروبي بإنقاذ ما يمكن إنقاذه واستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بنظام التجمع في البرتغال والمانيا على الترتيب، وبالفعل خرجت البطولة بشكل مميز للغاية.
واستطاع بايرن ميونيخ أن يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل بينما استطاع إشبيلية أن يتوج ببطولة الدوري الأوروبي بعدما تغلب على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليلتقي الفريقان في مباراة السوبر الأوروبي.




هولندا.بولندا.دوري الأمم الأوروبية.بي ان سبورت.على محمد على.ماكس جول
ردود الفعل
التنقل السريع