القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية





 بطاقة المباراة 

برايتون Vs مانشستر يونايتد
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (دور الـ 16)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
الملعب : فالمر
المعلق : سوار الذهب

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

برايتون ( 0 - 3 ) يونايتد

معلومات عن المباراة : 

يستقبل ملعب "فالمر" مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وبرايتون مساء الأربعاء 30 سبتمبر 2020 ضمن منافسات دور ال 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


ووصل مانشستر يونايتد إلى هذا الدور بعدما حقق الفوز على لوتن تاون بثلاثية دون رد بالدور الثالث من البطولة والتقى اليونايتد مع برايتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي وتفوق عليه بشق الأنفس بثلاثية لهدفين وفي هذا اللقاء سيكون شكله مغاير وله طعم خاص كونه لا يقبل القسمة على إثنين الشياطين الحمر يريد بأن يكثف مجهوداته للظهور بشكل قوة أمام برايتون ونسيان مباراة الدوري، من أجل الانتصار والعبور إلى الدور المقبل.


وقد تشهد المباراة مشاركة من اللاعبين الشباب بالدرجة الأولى من المانيو خصوصا وأن بعدها بأيام قليلة ستستضيف كتيبة أولي جونار سولشاير خصمًا صعبًا وهو توتنهام في أولد ترافورد في الدوري ووجبت الإشارة إلى أن قوانين بطولة كاراباو تغيّرت عن المعتاد، فالآن إذا انتهت المباراة بالتعادل سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح نظرًا لضغط جدول المباريات بدلًا من إقامة مباراة إعادة في ملعب ضيف الذهاب.


وعلى الجهة الأخرى عبر برايتون إلى دور ال 16 بعد الانتصار على بريستون نورث ايند بهدفين دون رد بالكأس برايتون العنيد والذي يقدم مستوى مميز في الدوري أسوى عن الهزيمة الماضية، إلا أنه فريق قوي، يرغب في مجابهة الخصم والقتال من أجل تحقيق الفوز عليهم وقطع تذكرة العبور من أنياب الشياطين الحمر.


التقى الفريقان يوم السبت لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي في مباراة كانت مثيرة للغاية وأحرز اليونايتد انتصارا في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء جعلت النتيجة لصالحه 3/2 لذلك فمن المتوقع أن تحمل المباراة طابعًا ثأريًا بالنسبة لكتيبة المدرب جراهام بوتر التي ستحاول التغلب على سوء الحظ الذي لازمها في مباراة الدوري بإخراج عملاق من بطولة كاراباو.

ردود الفعل
التنقل السريع