القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية





 بطاقة المباراة 

بيرنلي Vs مانشستر سيتي
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (دور الـ 16)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3
الملعب : تيرف مور
المعلق : أحمد البلوشي

موعد المباراة : 
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية
8:00 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

بيرنلي ( 0 - 3 ) سيتي


معلومات عن المباراة : 

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره بيرنلي مساء الأربعاء 30 سبتمبر 2020 على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


وعبر بطل النسخة الماضية السيتي إلى دور الثالث بنجاح بعدما تفوق على بورنموث بهدفين لهدف، ليصل لدور الـ 16 في حملة الدفاع عن لقبه ويدخل السيتي اللقاء بكل قوة لتحقيق الفوز، لمواصلة الدفاع عن اللقب للعبور إلى دور ربع النهائي أملا بأن يواصل التقدم للنهائي ويحتفظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي رغم صعوبة المنافسة.


وانتصر ليستر سيتي على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بخمسة أهداف لهدفين في ثالث جولات الدوري الإنجليزي وقال رودري لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تعليقا على اللقاء: "بالنسبة لي كانوا محظوظين والكرة لم تكن عادلة معنا، ربما كان هذا خطأنا أو نقاط قوتهم، لكن من الصعب شرح ما حدث ولقد فعلنا الكثير من الأشياء للفوز ولكن جاء فريق مثل ليستر ولعب بـ 11 لاعبا خلف الكرة وأنا صغير وأحاول التعلم في كل مباراة لكن في لقاء مثل هذا حيث لا يقدم الخصم أي شيء أشعر بالارتباك، ليست هذه الطريقة التي أحب أن ألعب بها".


وينبغي على مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن يتعامل مع الكثير من المشاكل والصعوبات. فقد مني فريقه بخسارة مدوية أمام فريق ليستر سيتي عصر الأحد بعد أن قدّم أداءً لم أشاهد أسوأ منه من سيتي منذ أمد بعيد ولم يقتصر الأمر على أن فريق سيتي منح خصمه أهدافا سهلة بل يتعدى ذلك، فالأمر الذي يثير القلق هو الضياع الذي كان باديا على الفريق سواء في صفوفه الأمامية أم الخلفية.


عندما لم تسر الأمور في صالح سيتي تحت قيادة جوارديولا في الماضي كان من اليسير انتقاد خط الدفاع لتقاعسه في التعامل مع الهجمات المرتدة أو لارتكاب لاعبيه أخطاءً فردية وبالفعل، شاهدنا هذه الظواهر وهي تتفاعل مرة أخرى في مباراة الأحد ضد ليستر، ولكني أعتقد أن مسؤولية الهزيمة يجب أن تقع على عاتق كل أعضاء الفريق، وليس المدافعين فقط.


بينما بيرنلي وصل إلى هذا الدور بكل جدارة بعدما حقق الفوز على ميلوول بثنائية نظيفة، ليصطدم بالسيتي العنيد ولكن سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار لان هذا اللقاء لا يقبل القسمة على إثنين، وستكون المباراة بالنسبة له حياة أو موت.

ردود الفعل
التنقل السريع