القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ليفربول ولينكولن سيتي اليوم بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية




 بطاقة المباراة 

لينكولن سيتي Vs ليفربول. 
البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : سيلسيل بانك .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

 نهاية المباراة 

سيتي ( 2 - 7 ) ليفربول



معلومات عن المباراة : 

يواجه فريق ليفربول نظيره لينكولن سيتي مساء الخميس 24 سبتمبر 2020 على ملعب "سيلسيل بانك" وذلك لحساب منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم.


وخرج ليفربول بطل الدوري من البطولة في الموسم الماضي على يد أستون فيلا بخماسية مقابل لا شيء بدور ربع نهائي الليفر الذي يسير بخطى ثابتة في الدوري ويقدم مستوى مميز وقوي، ودعم صفوفه بعدد قليل من اللاعبين من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات هذا العام.


ويسعى الريدز إلى تحقيق الفوز من أجل العبور إلى الدور المقبل والمنافسة بقوة على البطولة، والوصول إلى الأدوار المتقدمة منها، أملا الوصول إلى النهائي والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج للموسم الجاري 2020/2021  برصيد 6 نقاط "العلامة الكاملة " وذلك بعدما حقق الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4/3 في الجولة الأولى ثم أسقط تشيلسي بثنائية نظيفة في عقر داره بملعب ستامفورد بريدج.


وحسم ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب موقعة الأسبوع الثاني من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحه أمام تشيلسي بفوز كبير بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج وسط العاصمة الإنجليزية لندن ولعب ليفربول مباراة كبيرة للغاية استحق عليها الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث للمباراة الثانية على التوالي، لأكثر من سبب منها سيناريو اللقاء نفسه المثير.

وسينطلق الدور الثالث من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأسبوع الحالي، والتي سيشارك فيها أندية الصف الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيلعب ليفربول يوم الخميس وهناك احتمالية لمشاركة تياجو من البداية حسب صحيفة الأتلتيك وأوقعت القرعة فريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق لينكولن الذي يلعب في الدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وكان فريق لينكولن سيتي قد حقق فوزاً مفاجئاً على حساب نظيره برادفورد سيتي بنتيجة 5 أعداف مقابل لا شيء ويدخل فريق لينكولن سيتي اللقاء ويعلم صعوبة الخصم وقوته ولكن سيحاول تقديم شيء في هذه المواجهة تليق به وبمستواه وإمكاناته.
ردود الفعل
التنقل السريع