القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة اشبيلية وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر في كأس السوبر الأوروبي




 بطاقة المباراة 

اشبيلية Vs بايرن ميونخ 
البطولة : كأس السوبر الأوروبي (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : بوشكاش أرينا .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة : 
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

 نهاية المباراة 


اشبيلية ( 1 - 2 ) ميونخ


معلومات عن المباراة : 

يحتضن ملعب "بوشكاش أرينا" مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونيخ بطل دوري الأبطال وإشبيلية بطل الدوري الأوروبي مساء الخميس 24 سبتمبر 2020 لحساب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.


ويتقابلا الفريقين بعدما حصل بايرن ميونيخ على لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان بالنهائي بهدف دون رد، وحصد إشبيلية لقب الدوري الأوروبي من أنياب إنتر ميلان بثلاثية لهدفين وسيشهد اللقاء متعة وإثارة كبيرة، نظرا لقوة الفريقين، ولما يمتلكونه من إمكانيات فينة رائعة ولاعبين على أعلى مستوى.


الفريق البأفاري الذي قدم مستوى أكثر من رائع الموسم الماضي وحصد جميع الالقاب، يرغب في هذه المواجهة بحصد أول لقب له بالموسم الجديد ليواصل ضرب الكبار والهيمنة على أوروبا ويذكر أن البايرن استهل مشواره في حملة الدفاع عن لقب الدوري الالماني بفوز كبير على شالكه 04 بثمانية نظيفة، ليؤكد جاهزيته لجميع المعارك الكروية.


ونشرت صحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية تصريحات فليك، قائلًا: "مواجهة إشبيلية؟ بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، إنهم فريق قوي وخصم عنيد ونأمل في تحقيق الفوز والتتويج بكأس السوبر الأوروبي، في ظل حصولنا على فترة راحة قصيرة".

وأوضح: "لم يكن أمامنا وقت كبير للاستعداد جيدًا لهذه المباراة، ولكن آمل أن نكون في أتم جاهزيتنا سواء فنيًا أو بدنيًا، ونحقق الفوز رغم ذلك وبالتأكيد سنفتقد لاعبين مميزين لم يعودوا جزءًا من الفريق مثل فيليب كوتينيو، أودريوزولا وبيريسيتش ولكننا سنقاتل حتى النهاية كما تعودنا".

وفي المقابل قدم إشبيلية مستوى قوي في الموسم الماضي وحصد لقب الدوري الأوروبي، بكل جدارة وظهر بصورة مغايرة عن المواسم السابقة اشبيلية البطل الحقيقي للقب الدوري الأوروبي يسعى لبداية الموسم الجديد بتحقيق الانتصار على البأفاري من أجل حصد السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه واللقب الأول له هذا الموسم ليعطي الفريق دفعة معنوية بافتتاح مبارياته في الدوري الإسباني الذي لم يلعب بعد أي لقاء.
ردود الفعل
التنقل السريع