القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة اسبانيا واوكرانيا اليوم بث مباشر في دوري الامم الاوروبية




 بطاقة المباراة 

اسبانيا Vs اوكرانيا
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

 نهاية المباراة 

اسبانيا ( 4 - 0 ) اوكرانيا

معلومات عن المباراة : 

يستقبل المنتخب الأسباني نظيره الأوكراني مساء الأحد 6 سبتمبر 2020 على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية بنسختها الثانية 2020/2021.
المنتخب الأوكراني بدأ بقوة ولا يريد الاستسلام، لذا سيقاتل أمام الماتدور الاسباني وسيدفع بكل أسلحته القوية من أجل خطف الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء ليضمن الاستمرار في صدارة المجموعة الصعبة ونجح منتخب أوكرانيا بضرب المنتخب السويسري بهدفين لهدف وتحقيق أول فوز له في المسابقة ليتصدر مجموعته ب 3 نقاط.


وفي المقابل حسمت القمة التي جمعت بين منتخب إسبانيا والمانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفترقا بأول نقطة لهم في البطولة تضاف في رصيدهما وعلى المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي تصحيح الأخطار التي وقع بها المنتخب أمام الالمان وترتيب الصفوف بشكل أفضل ودخول هذه المباراة بكل قوة لأن الخصم عنيد وقوي جدا ولا يعرف الاستسلام.
ويبحث المنتخب الإسباني عن إنطلاقة وقوية في بطولة دوري الأمم الأوروبية المنتخب الإسباني يخوض مباراة اليوم بقائمة تضم أكثر من وجه شاب ويفتقد الماتادور لخدمات أكثر من لاعب مميز وعلى رأسهم ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد المصاب وشهدت قائمة المنتخب الإسباني تواجد إريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي وأنسو فاتي نجم برشونة الصاعد وآداما تراوري لاعب وولفرهامبتون.

وجاءت قائمة إسبانيا كالتالي: " دافدي دي خيا - كيبا أريثابالاجا - أوناي سيمون - سيرخيو راموس - خيسوس نافاس - داني كرباخال - خوسيه جايا - دييجو يورينتي - باو توريس - إريك جارسيا - سيرخيو ريجيلون - سيرجيو بوسكيتس - تياجو ألكانتارا - رودري - فابيان رويز - داني أولمو - ميكيل ميرينو - أوسكار رودريجيز - رودريجو مورينو - ميكيل أويارزابال - أنسو فاتي - فيران توريس - آداما تراوري.
الماتدور الإسباني سيحاول تقديم مستوى مميز وتعويض التعادل المخيب في الجولة الأولى أملا بأن يحقق الفوز من أجل مواصلة المشوار لأنه يعلم صعوبة المهمة والمجموعة التي هو فيها.
ردود الفعل
التنقل السريع