القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا بث مباشر في دوري الامم الأوروبية




 بطاقة المباراة 

البرتغال Vs كرواتيا
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الأولى)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
الملعب : الدراغاو
المعلق : عصام الشوالي

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

البرتغال ( 4 - 1 ) كرواتيا

معلومات عن المباراة : 

يستقبل منتخب البرتغال نظيره المنتخب الكرواتي مساء السبت 5 سبتمبر 2020 على ملعب "الدراجاو" ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية النسخة الثانية 2020/2021.
ويدخل البرتغال حامل لقب النسخة الأولى من البطولة بعدما حقق الفوز في النهائي على هولندا بهدف دون رد المباراة وعينه على تحقيق الفوز، للحفاظ على لقبه وحصد أول 3 نقاط في مشواره ويعلمون زملاء رونالدو قوة المنتخب الكرواتي ولكن هم لديهم منتخب قوي قادر على المنافسة والفوز وسيقاتلون من أجل الدفاع عن لقبهم وتقديم مباراة تليق بهم وعدم الاستهانة بالخصم باي شكل من الأشكال.


وتوج منتخب البرتغال باللقب العام الماضي وغاب رونالدو عن الأدوار الأولى من المسابقة لكن نجم ريال مدريد الإسباني السابق عاد في الوقت المناسب وسجل ثلاثية ليهدي بلاده الفوز على سويسرا 3/1 في نصف النهائي ثم قاد "جونزالو جيديش" البرتغال إلى التتويج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية بعد أحرازه هدف ثمين في المباراة النهائية ضد منتخب هولندا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وبالتأكيد يضع كريستيانو أمام عينيه منح بلاده لقبا جديدًا هذا العام.
النجم رونالدو متواجد على رأس قائمة منتخب البرتغال التي ستواجه كرواتيا لكن سيغيب بعض اللاعبين الآخرين ومن المتوقع أن يبدأ بـ باتريسيو في حراسة مرمى منتخب البرتغال وسيتواجد في الدفاع جيريرو ودياس وبيبي وكانسيلو وفي الوسط بيريرا وفيرنانديس وسيلفا وموتينو وجيديش وسيكون رونالدو هو المهاجم الوحيد.


في المقابل، ستكون هذه المشاركة الثانية للمنتخب الكرواتي في هذه البطولة، لذا سيحاول تقديم أفضل ما لديه لإثبات نفسه بكل قوة في هذه المعركة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل، ونسيان النتائج السلبية والمستوى الضعيف الذي قدمه في النسخة الأولى.
ويذكر أن المنتخبين التقيا في 5 مواجهات مختلفة، فحقق البرتغال الفوز في 4 لقاءات وتعادل وحيد، إذا الأفضلية في الأرقام تعود للمنتخب البرتغالي، ولكن كرة القدم لا تؤمن بلغة الأرقام، بل بمن سيكون الأفضل في المستطيل الأخضر ويذكر أن المجموعة الثالثة تضم مع البرتغال وكرواتيا كل من فرنسا والسويد، وتعتبر من أقوى المجموعات في بطولة دوري أمم أوروبا.
ردود الفعل
التنقل السريع