القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة السويد وفرنسا بث مباشر في دوري الامم الاوروبية




 بطاقة المباراة 

السويد Vs فرنسا
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الأولى)
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1
الملعب : فريندز آرينا
المعلق : حفيظ دراجي

موعد المباراة : 
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
8:45 مساءاً بتوقيت مصر

 نهاية المباراة 

السويد ( 0 - 1 ) فرنسا

معلومات عن المباراة : 

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره منتخب السويد مساء السبت 5 سبتمبر 2020 على ملعب "فريندز آرينا" في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية 2020/2021.
الديوك الفرنسية بطل كأس العالم 2018 يتطلع في هذه البطولة للوصول إلى الأدوار المتقدمة ومواصلة هيبه البطل وعلو كعبة على جميع المنافسين في مجموعته ومحاولة التأهل منها رغم صعوبة المهمة واصطدم المنتخب الفرنسي بغريمه التقليدي وبطل النسخة الأولى من كأس الأمم البرتغال في نفس المجموعة مما سيعطي منافسة شرسة ومثيرة بينهم، ويدفع الديوك إلى الدخول بكل قوة أمام السويد لتحقيق الفوز وحصد نقاط المواجهة.


فرنسا بطلة العالم تسعى للفوز بتلك المباراة من أجل إستعداداتها لبطولة اليورو من أجل السعي لإثبات قدرتهم على الفوز ببطولة اليورو وتواجه المنتخبين في 21 مباراة في البطولات الدولية فاز منتخب السويد في 6 مباريات بينما حسم منتخب فرنسا 10 مباريات لصالحه، وخيم التعادل بينهم على 5 مباريات وسجل منتخب السويد في شباك منتخب فرنسا 21 هدف، بينما سجل منتخب فرنسا في شباك منتخب السويد 29 هدف.
وفي الجانب الأخر يعلم السويد قوة المنافس وشراسته ولكن هو الآخر منتخب عنيد جدا وغالبا ما يحرج الكبار، لذا سيقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء وتقديم صورة جميلة في بداية البطولة ويذكر أن المجموعة الثالثة تضم مع فرنسا والسويد كل من البرتغال وكرواتيا، وتعتبر من أقوى المجموعات في بطولة دوري أمم أوروبا.


وتسببت جائحة فيروس كورونا في توقف الأنشطة الرياضية في جميع البلاد لفترة، ولكنها عادت من جديد، وكانت البداية في المانيا عندما قررت رابطة الدوري استكمال الدوري الالماني في ظل انتشار الجائحة واستطاعت ببروتوكول طبي صارم أن تفرض الانضباط على الأندية وتم استكمال المسابقة دون أزمات كما قام الاتحاد الأوروبي بإنقاذ ما يمكن إنقاذه واستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بنظام التجمع في البرتغال والمانيا على الترتيب، وبالفعل خرجت البطولة بشكل مميز للغاية.
واستطاع بايرن ميونيخ أن يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل بينما استطاع إشبيلية أن يتوج ببطولة الدوري الأوروبي بعدما تغلب على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليلتقي الفريقان في مباراة السوبر الأوروبي.
ردود الفعل
التنقل السريع