القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن اللجنة الأولمبية الدولية و IPC و Visa عن جائزة تصويت المعجبين للاحتفال بأهم لحظات طوكيو 2020


للمساعدة في نشر القيم المشتركة للألعاب الأولمبية والبارالمبية والتأشيرة ، تقدم Visa 100،000 دولار أمريكي للجمعيات الخيرية المؤهلة التي يختارها الرياضيون الفائزون.





أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) ، واللجنة الأولمبية الدولية للمعاقين (IPC) ، وتأشيرة الشريك الأولمبي العالمي اليوم عن إطلاق جائزة فيزا ، والتي ستتيح للمشجعين التصويت على لحظاتهم المفضلة للأولمبياد والبارالمبيين الذين يتفوقون على المنافسة خلال طوكيو 2020. الجائزة الجديدة ، التي ستمنح لاولمبياد واحد ولاعب بارالمبي بعد تصويت المشجعين ، تحتفل بالصداقة والاندماج والقبول والشجاعة.


بينما تتميز كل نسخة من الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين بأداء رياضي استثنائي ، فإن اللحظات التي تأسر وتلهم المشجعين في جميع أنحاء العالم غالبًا ما تتفوق على المنافسة والهوية الوطنية ، وترتقي بالآخرين ، وتمثل أفضل ما في الإنسانية. يبدأ التصويت لجائزة فيزا اليوم على منصة طوكيو 2020 FanZone ، وهي تجربة رقمية جديدة مصممة لإشراك الجماهير وتوحيدها في جميع أنحاء العالم قبل وأثناء الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين.




سيتم التعرف على الرياضيين الذين يمثلون أفضل تمثيل للقيم الأولمبية وأولمبياد المعاقين طوال دورة ألعاب طوكيو 2020 ، وستتم إضافة مجموعة مختارة من أكثر اللحظات الرمزية إلى تطبيق FanZone والموقع الإلكتروني لتصويت المعجبين. وسيتقدم ثمانية مرشحين أولمبيين للتصويت النهائي ، الذي يبدأ في 8 أغسطس ، وسيتقدم ستة رياضيين بارالمبيين للتصويت النهائي ، الذي يبدأ في 5 سبتمبر.


سيتم الاحتفال بالفائزين بجائزة فيزا خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي. تقديراً للحظاتهما الملهمة ، سيتم منح الفائزين منصة لاستضافة جلسة افتراضية للترويج لقضية عزيزة عليهما. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنح Visa كل لاعب أولمبي وبارالمبي فائز فرصة اختيار مؤسسة خيرية مؤهلة ستتبرع لها Visa بمبلغ 50000 دولار أمريكي ، في محاولة للتأثير بشكل مباشر على المجتمع وتعزيز المساواة والاندماج.




لماذا هذا مهم


صرحت سارة ووكر ، عضو لجنة الرياضيين الأولمبية واللجنة الأولمبية الدولية ، سارة ووكر: "تمثل الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين أفضل ما نحن عليه ، وقد تم تصميم جائزة فيزا لتسليط الضوء على اللحظات الخاصة من المثابرة والاندماج والصداقة في الاحتفال بالإنسانية". "كما هو الحال مع كل دورة ألعاب أولمبية ، يشهد العالم أمثلة على هذه اللحظات لتذكيرنا بأننا أقوى معًا وأن الرياضيين ، من خلال أفعالهم التي لا تُنسى ، لديهم القدرة على إلهام العالم وتقريبنا معًا كمجتمع عالمي."


قال أندريا فيرتشايلد ، نائب الرئيس الأول لشركة Global: "نتذكر الرياضيين الأولمبيين وأولمبياد المعاقين بقدر ما نتذكره على مآثرهم البدنية غير العادية بقدر ما نتذكره في اللحظات التي وضعوا فيها المنافسة جانبًا وتذكيرنا بما يعنيه أن نقود بعزم وبنية إيجابية". استراتيجية الرعاية في فيزا. "هذه لحظات نعتقد أنها تستحق أيضًا التشجيع والتقدير ، ونحن متحمسون للجماهير في جميع أنحاء العالم لمساعدتنا على القيام بذلك."


وأضافت تشيلسي جوتل ، رئيسة مجلس الرياضيين في آي بي سي: "جائزة فيزا هي إضافة رائعة للألعاب ، فهي لا تكافئ الرياضيين على أعمالهم الرائعة في مجال اللعب فحسب ؛ إنها توفر منصة تجذب عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم للاحتفال بأفضل ما في الرياضة. ليس لدي أدنى شك في أن جائزة فيزا ستقام في منافسة ساخنة في طوكيو لأنه في دورة الألعاب البارالمبية ليس لدينا نقص في اللحظات الملهمة والموحدة للرياضيين ".



ردود الفعل
التنقل السريع